اخر اخبار لبنان : نحاس: الدولة فقدت القدرة على العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر النائب نقولا نحاس أن الحكومة تحتاج الى التحضير والتنفيذ من أجل إيجاد الحلول للمشاكل، مشيراً إلى أن هناك جدية كبيرة بوضع أطر للحلول والتفاوض مع صندوق النقد الدولي.

ولفت نحاس، في حديث الى “صوت كل ”، إلى أن الدولة فقدت القدرة على العمل، لذلك يجب التخطيط السليم وتأمين القدرة اللازمة ثم التنفيذ، مشدداً على أن المهم أن نصل الى نتيجة في أقرب وقت ممكن.

وردًا على سؤال حول ما إذا كان وجود مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد جهاد أزعور يساعد في تعاطي الصندوق بليونة مع لبنان، أوضح نحاس أن ذلك يمكن أن يساعد لجهة إعطاء النصائح فقط، مؤكداً ألّا تدخلات شخصية في عمل الصندوق، والوفد المفاوض من قبله يتأثر بالتوجيهات الأساسية من الصندوق.

كما شدد على أنه من الضروري أن يكون لبنان جاهزاً، واقعياً ومصمماً على الوصول بأسرع وقت الى تفاوض كافٍ وعميق مع الصندوق لوضع الاطار العام للاتفاقية بحلول نهاية العام الجاري.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نحاس: الدولة فقدت القدرة على العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق