اخر اخبار لبنان : التعاون المشترك بين رياشي وطراف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمعت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية السفيرة نجلا رياشي في مكتبها في الوزارة مع سفير الإتحاد الأوروبي في رالف طراف يرافقه وفد من البعثة.

واكد الطرفان خلال اللقاء، حرصهما على متابعة التعاون المشترك القائم اصلا بين مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية والاتحاد الاوروبي وتطويره على كافة الصعد.

واطلعت رياشي طراف على “الدور المحوري لوزارة التنمية الادارية في اعداد وتنفيذ العديد من الاصلاحات البنيوية في الادارة العامة”.

كما تناول البحث “الدعم الذي يمكن ان يقدمه الاتحاد الاوروبي لمكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الاداري لتنفيذ هذه البرامج الاصلاحية”.

ووضعت رياشي طراف في” صورة التقدم الحاصل في عدة مشاريع اصلاحية ابرزها استراتيجية التحول الرقمي واستراتيجية مكافحة الفساد في لبنان”.

واستعرض طراف العوائق التي تحول دون تطبيق مشروع دعم مؤسسة الضمان الاجتماعي الذي ينفذ بتمويل من الإتحاد الأوروبي وسبل حلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : التعاون المشترك بين رياشي وطراف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق