اخر اخبار لبنان : السيطرة على حريق الزهراني… ماذا كشف فياض؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيطر عناصر الدفاع المدني على الحريق الذي اندلع في منشآت الزهراني، بحسب ما أكد المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار.

وتفقد وزير الطاقة وليد فيّاض المنشآت، بطلب من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي. وقال في تصريح: “يجب أن ننتظر نتائج التحقيق كي نعلم ما إذا كان هناك من مسؤول أو مسبّب طبيعي أدّى إلى الحريق”.

وأضاف: “سطح الخزان مائل ولذلك تقرّر نقل النفط منه ولدينا محدوديّة في الموارد وبالكفاءات البشرية، ولذلك من الطبيعي أن يتهالك الوضع. أما الخسارة فتبلغ 250 ألف ليتر من البنزين”.

فياض: مصرف أكّد أنّه يمكن السير بالاعتماد الذي فُتح لتأمين الفيول للكهرباء ولم أتخذ قراراً نهائيًّا بشأن تسعيرة الغاز ونحن اليوم نخضع لسعر 11:48

وإن المعطيات الأوليّة تفيد بأن سبب حريق الزهراني هو احتكاك أثناء عملية النقل، وسيتمّ تشكيل لجنة من مختصّين لمتابعة الموضوع.

وبحسب معلومات الـ”mtv”، فإن “الموظّفين في منشآت الزهراني لاحظوا بالامس نوعاً من التسرّب في الخزّان وبدأوا بنقل البنزين منه إلى خزانات أخرى”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : السيطرة على حريق الزهراني… ماذا كشف فياض؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق