اخر اخبار لبنان : أول سقطة للحكومة الميقاتية!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليس أدل على الحالة المزرية التي يعانيها من أقصاه إلى أقصاه، إلا اجتياح العتمة الكاملة جميع المناطق في الساعات الـ 48 الماضية، في سابقة لم يشهدها البلد، حتى في عز الحرب الأهلية، وسط تساؤلات عن سبب عدم اتخاذ حكومة الرئيس نجيب ميقاتي ما يلزم لتفادي الوصول إلى هذا الوضع، بعدما سبق لشركة الكهرباء منذ أكثر من أسبوعين، أن حذرت من أنها مقبلة على هذه الأزمة.

وبعدما عمت المناطق اللبنانية العتمة الشاملة، جراء توقف معامل انتاج الكهرباء، سيما دير عمار والزهراني وانفصال الشبكة كليا، قام بدعم خزانات معمل دير عمار الحراري بالمازوت، ما ممكنه من تشغيل نصف طاقته، ولمدة ثلاثة أيام تقريبا.

وأكدت مصادر نيابية بارزة لـ “السياسة”، أن “هذه هي أول سقطة للحكومة الميقاتية، وهذ أمر لا يبشر بالخير”، داعية، “مجلس الوزراء إلى التحرك السريع لإنقاذ القطاع من الانهيار، ووضع خطة متكاملة لإصلاحه ووقف النزف المالي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أول سقطة للحكومة الميقاتية! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق