اخر اخبار لبنان : عقيص للحكومة: إنقاذ “اللبنانية” ملقى عليكم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غرد عضو تكتل “الجمهورية القوية”، النائب جورج عقيص، عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “دولة الرئيس نجيب ميقاتي، في غمرة انشغالاتكم المترافقة مع انطلاقة اعمال حكومتكم، ارجو منكم الالتفات مليّاً الى ملف الجامعة اللبنانية، التي يتعين ان تكون اهم الصروح الوطنية ومساحات الالتقاء الفكري بين اللبنانيين”.

وقال عقيص: “انتم ولا شك تعلمون معاناة هذه الجامعة: معاناة تبدأ بالطائفية المتغلغلة في كل ادائها وقراراتها، ولا تنتهي بالمركزية القاتلة، وتمرّ بضعف الموارد، والابتعاد عن مبدأ القيادة الجماعية من خلال التعطيل المتمادي والعمدي لمجلس الجامعة”.

وأضاف: “ارجوكم ان تأتوا الى رئاسة الجامعة من هو الاقدر على مجابهة المعضلات المذكورة اعلاه وذلك بمعزل عن طائفته وانتمائه الحزبي، ومن هو الاقدر على حلّ ملفي التفرغ والتعيين في الملاك دون ادنى محسوبية ومحاباة. ان انقاذ الجامعة اللبنانية ملقى عليكم، فبادروا. بالكفاءة العلمية تميزنا لعقود وبها قد نعود لننتصر من جديد. ابعدوا السياسة عن الجامعة اللبنانية تربحون ثقتنا والسلام”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عقيص للحكومة: إنقاذ “اللبنانية” ملقى عليكم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق