اخر اخبار لبنان : الأمور داخل المخيمات على طاولة أسامة سعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الأمين العام “التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد، في مكتبه بصيدا، وفدا من اللجان الشعبية الفلسطينية، ضم: أمين سر لجنة المتابعة المركزية منعم عوض، عضو اللجنة أبو محمود اسماعيل، وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، بحضور أبو جمال ومطيع غبورة عن التنظيم.

وأفاد بيان للتنظيم أن “اللقاء بحث في عمل اللجان الشعبية داخل المخيمات ومتابعة الأمور الحياتية للاخوة الفلسطينيين وكل ما يتعلق بالمخيمات، إضافة إلى متابعة أمور المخيمات مع الهيئات الرسمية اللبنانية وهيئة الأونروا”.

وأشار إلى أن “أعضاء الوفد لفتوا إلى الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها الفلسطيني داخل المخيمات، كما اللبناني، في ظل الأزمات الكبرى التي تعصف بلبنان، وكل ذلك يحصل في ظل غياب دور الأونروا”.

ولفت إلى أن “الوفد أعلن عن اعتصام سلمي يوم غد السبت أمام الأونروا، الثامنة والنصف صباحا، في مخيم عين الحلوة باسم اللجان الشعبية للضغط على الأونروا من اجل أن تؤدي دورها تجاه الفلسطينيين، خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة”.

وأكد سعد “وقوفه بجانب الشعب الفلسطيني واللاجئين الفلسطينيين في وضرورة حصولهم على الحقوق الإنسانية والمدنية”، مشددا على “ضرورة أن تقوم الأونروا بواجباتها تجاه الفلسطينيين”، مؤكدا “تضامنه مع اللجان الشعبية والتحرك الذي دعت إليه”.

واستقبل سعد قائد منطقة الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد الركن غسان شمس الدين، وجاءت الزيارة لمناسبة انتهاء مهام شمس الدين في قيادة المنطقة. وتناول اللقاء المستجدات على الساحة اللبنانية، خصوصا في ما يتعلق بالأوضاع الأمنية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الأمور داخل المخيمات على طاولة أسامة سعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق