اخر اخبار لبنان : لقاء الراعي – ميقاتي: أعطوا الحكومة فرصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحب البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي برئيس الوزراء نجيب ميقاتي الذي زار الصرح البطريركي في بكركي صباح اليوم قائلاً: “ بحاجة الى عمل بطولي لانقاذ الوضع خصوصاً وان الحكومة تضم خيرة من الوزراء”. فاجأبه ميقاتي: “صار لازمنا صلاة ودعاء كي نعمل في هذه الحكومة الجديدة”. واضاف ممازحاً: “قرأت اليوم انها ذكرى قداسة مار شربل فلربما تحصل معنا عجيبة وانا اتيت ومعي الوزراء في زيارة امتنان للبطريرك”.

لا شك في ان المهمة التي تسلمها الرئيس ميقاتي ليست بسهلة في ظل الانهيار غير المسبوق الذي يشهده لبنان. وقد اختصر الوضع بجملة مقتضبة خلال لقائه البطريرك  بالقول “العين بصيرة واليد قصيرة ولدينا مشاكل كبيرة نحاول حلها بروية وهدوء”. فكيف كانت أجواء اللقاء؟

المطران بولس صياح أكد لـ”المركزية” ان “اللقاء كان ايجابياً جداً، والرئيس ميقاتي شخص واقعي يعرف ما يريده ويسير قدماً نحو الامام ويخدم البلد بأفضل ممكنة”.

وأعرب صياح عن تفاؤله باتجاه الامور نحو الاحسن، فقال: “بالطبع ممكن ان تتحسن، والا لمَ كل هذا الجهد؟ هناك صعوبات كما يعلم الجميع، لكن لا يكفي ان نقول ان هناك صعوبات، فالرجل يعمل ليلا نهارا ليحل الامور”. أضاف: “الاهم هو ان نعطي الحكومة فرصة، ليست لدينا خيارات أخرى. والا فلنغادر جميعنا هذا البلد ونتركه لمن كان وكيفما كان”.

وختم: “الاجواء ايجابية جدا لأن الرئيس ميقاتي يتمتع بهمّة ونشاط ويعمل بجهد وقدر المستطاع، انما في المقابل المطلوب التجاوب معه، واعتقد ان الجميع متجاوب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لقاء الراعي – ميقاتي: أعطوا الحكومة فرصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق