اخر اخبار لبنان : اجتماع في “الداخلية” بحث في الإجراءات لمكافحة الحرائق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، في مكتبه بعد ظهر اليوم الجمعة، اجتماعا خصص لمتابعة مكافحة الحرائق في ، حضره المدير العام لجهاز الدفاع المدني العميد ريمون خطار والمحافظون وممثلون عن الاجهزة المعنية، للبحث في الاجراءات التي يمكن اتخاذها لمكافحة اي طارئ قد ينجم عن الحرائق.

وحث الوزير مولوي خلال الاجتماع مع الاجهزة المعنية على “اليقظة الدائمة والاستعداد التام، وقال: “أعول كثيرا على الحس الوطني لدى المحافظين لمزيد من التنسيق خصوصا في مكافحة الحرائق”.

وأشار الى انه “علينا البدء بعمليات توعية في البلديات في ظل الظروف المناخية التي تساعد في ازدياد الحرائق، معتبرا أن “نسبة الحرائق اختلفت عن العام الماضي وارتفعت خصوصا في جبل لبنان وعكار”.

وأعرب مولوي عن تقديره “لجهود عناصر الدفاع المدني في كل ما يقومون به على هذا الصعيد بسرعة لافتة”، مؤكدا “ضرورة استمرار التعاون بين المحافظين والبلديات والدفاع المدني والاجهزة المعنية بمن فيها الامنية”.

وختم: “بلدنا جميل ويجب على الجميع المحافظة على الطبيعة والثروة الحرجية”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : اجتماع في “الداخلية” بحث في الإجراءات لمكافحة الحرائق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق