اخر اخبار لبنان : عبد اللهيان: نريد تأمين الرفاهية للشعب اللبناني!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار وزير الخارجية الايرانية حسين أمير عبد اللهيان الى “أنني اكدت للمرجعيات السياسية اللبنانية ان الجمهورية الايرانية تكن احتراماً لسيادة ووحدته وحريته واستقلال،ه وتعبر عن رغبتها الكاملة من خلال التعاون الرسمي والثنائي بين الحكومتين الايرانية واللبنانية من اجل دعم لبنان الشقيق ومساعدته”.

وقال عبد اللهيان في مؤتمر صحافي: مستعدون للتعاون مع لبنان في كافة المجالات التي تختص بالبنى التحتية من اجل تأمين الرفاهية للشعب اللبناني العزيز.

وأكد عبد اللهيان “أننا مستمرون في ارسال المشتقات النفطية الى لبنان الشقيق ونأمل أن يكون هذا الأمر في المستقبل من خلال التفاهمات الرسمية بين حكومتي البلدين”، مشددا على ان “ايران على اتم الاستعداد لوضع امكانياتها لانشاء محطتين لتوليد الكهرباء في لبنان”.

ولفت الى ان “دول المنطقة وشعوبها لن يمكن بحال من الاحوال ان تسمح للولايات المتحدة أن تنجح في حربها الاقتصادية والحصار الجائر الذي تمارسه على دول المنطقة وشعوبها وهي مستعدة لمواجهة هذه التوجهات وكسرها”، مشيراً الى ان “الحوار الجاري بين المملكة العربية السعودية وايران هو حوار بناء ونأمل ان يؤدي في نهاية المطاف خدمة لمصلحة البلدين، وايران والسعودية بلدان مهمّان ودورهما بالغ الأهمية في توطيد وترسيخ أمن واستقرار المنطقة”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبد اللهيان: نريد تأمين الرفاهية للشعب اللبناني! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق