اخر اخبار لبنان : الأوضاع التربوية بين الحلبي ودرويش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار النائب علي درويش وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي مهنئا بمنصبه الجديد ومتمنيا له التوفيق “بالمهمة التربوية الصعبة”.

وأشار درويش خلال الاجتماع الى “وضع المدارس الرسمية في مدينة طرابلس وتفاصيل الشواغر التي تعاني منها غالبية المدارس، والعمل على كيفية تحسين سير إدارتها وصولا الى رفع المستوى التعليمي والتعامل مع تبعات الأزمة الاقتصادية وواقع كورونا”.

كما عرض لـ”واقع مبنى الجامعة اللبنانية الموحد “المون ميشال” مع ووضع الوزير بتفاصيل الزيارة التي قام بها الاسبوع الماضي للاطلاع على اوضاع المبنى”، مؤكدا “ضرورة وضع اولوية المساعدة وتأمين ما يحتاجه المبنى استعدادا للعام الجديد ودرء خطر التوقف عن العمل”.

كما تطرق درويش الى أزمة خريجي الهندسة من جامعات طرابلس الذين لم يستطيعوا التسجيل بالنقابة “نظرا للظروف التي يعانونها والعمل على حل هذه المشكلة لما لها من تبعات على مستقبلهم المهني”.

وناقش بعض التفاصيل التربوية والمدرسية، واستمع من الوزير الحلبي على تصور لعدد من نقاط البحث التي سيعمل عليها لخدمة التلاميذ والطلاب” للتخفيف من وطأة الازمات على عامهم التعليمي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الأوضاع التربوية بين الحلبي ودرويش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق