اخر اخبار لبنان : حبيش يكشف عن “مفاجأة” قدّمها “الحزب” بشأن الانتخابات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكّد عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش أن “المبدأ العام لاقتراع المغتربين أقرّ، ولكن الخلاف حاليًا متعلّق بإنقسام الآراء بين توزيع 6 مرشحين على القارات ليمثّلوا الجالية اللبنانية أو التصويت للمرشحين الموجودين داخل البلد.”

وأعلن، في حديث لـ”الجديد”، أن “حزب الله غيّر رأيه وقال أنه لن يعترض على انتخابات المغتربين”، مضيفًا: “التيار الوطني الحر”، “تيار المستقبل”، “حركة أمل” و”حزب الله” لا مانع لديهم بتوزيع 6 نواب على القارات ليمثّلوا الجالية اللبنانية، ولكن “القوات اللبنانية” تُعارض”.

واعتبر أن “منع تخفيض سن الاقتراع “سخيف” لأنه يؤجل انتخاب هذه الفئة لمدة ثلاث سنوات فقط وليس لـ50 سنة.”

وعن قضية مرفأ ، أشار إلى أنه “بالقانون” لا يجب أن تبقى هذه القضية في المجلس العدلي بسبب سقوط فرضيات تعرض المرفأ لهجوم وكل الادعاءات اليوم تجري وفقاً للمادة 189″.

ولفت إلى أن “وضع رئيس الجمهورية نفسه بتصرف المحقق العدلي كشاهد هو “لزوم ما لا يلزم”، فأي قاض في له الحق بالاستماع إلى رئيس الجمهورية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حبيش يكشف عن “مفاجأة” قدّمها “الحزب” بشأن الانتخابات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق