اخر اخبار لبنان : بو حبيب: نجاح المفاوضات الايرانية سينعكس ايجابًا على لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب في مكتبه في الوزارة نظيره الايراني حسين امير عبد اللهيان، وتم التداول في العلاقات بين البلدين.

وقال الوزير بو حبيب في مؤتمر صحفي مشترك: “يسعدني ان ارحب بوزير خارجية إيران البلد الصديق، وقد ناقشنا العلاقات بين البلدين والنية في الاوجه نحو تحسينها وتطويرها”.

واضاف: “نحن نعلم ان العلاقة الاقليمية مهمة بالنسبة لبلدنا الصغير، لذلك نتمنى كل النجاح للمفاوضات التي تقوم بها ايران، ان كانت مع المملكة العربية السعودية أم مع دول الخمس زائد واحد في فيينا، لأن نجاحها ينعكس ايجابا على وعلى امكانية ان يتحرك بحرية اكثر في هذه المنطقة”.

من جهته، أكد عبد اللهيان، “اننا على استعداد كامل لإعادة ترميم مرفأ في حال طلب الجانب اللبناني هذا الأمر”، لافتاً الى ان “الشركات الإيرانية مستعدة لبناء معملين للطاقة الكهربائية للبنان بقوة 1000 ميغاوات في 18 شهراً فقط”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بو حبيب: نجاح المفاوضات الايرانية سينعكس ايجابًا على لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق