اخر اخبار لبنان : “مشروع وطن الانسان”: نرفض أي محاولة لتأجيل او إلغاء الانتخابات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد المجلس التنفيذي لـ”مشروع وطن الإنسان” اجتماعه الدوري برئاسة النائب المستقيل نعمة افرام.

ورأى “مشروع وطن الإنسان” في بيان أنه من واجب الحكومة التحرك واتخاذ الخطوات السريعة وفق خطط قصيرة الأمد، بانتظار ما ستسفر عنه المباحثات والمفاوضات مع صندوق النقد الدولي.

وأشار البيان إلى أن على رغم المطالبات الملحة بإجراء الإنتخابات، هناك إشارات مشبوهة لأفرقاء “السلطة” توحي بالنوايا المبيتة لإلغاء الإنتخابات أو تأجيلها. وأكد المجتمعون الرفض المطلق لأي محاولة للتأجيل او الإلغاء “وسنكون لها بالمرصاد”.

وفي هذا الإطار توجه “مشروع وطن الإنسان” لجميع المناصرين والمؤيدين للمسيرة التغييرية أن يحصنوا جهوزيتهم مهما كثرت الإيحاءات بتعثر إجراء الإنتخابات.

ولاحظ “مشروع وطن الانسان” الهجمة الشرسة من خلال ما يسمى “بالصحافة والمدوّنات الصفراء” على رئيس المجلس التنفيذي المهندس نعمة افرام بعد جولته الأميركية والأوروبية.

وشدد البيان “مشروع وطن الإنسان” على أن “الرد على كل الإفتراءات والحملات المفبركة سيكون بالعمل الفعلي وبالمشاريع البناءة”.

الى ذلك، أكد أن مسؤولية إعادة بناء تقع على عاتق اللبنانيين دون غيرهم والمطلوب “القرار السياسي الحر، المشروع الإقتصادي المستقل والعقد الإجتماعي العادل، كي نحظى بوطن من صنع لبناني، بأيادٍ لبنانية ومن أجل اللبنانيين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “مشروع وطن الانسان”: نرفض أي محاولة لتأجيل او إلغاء الانتخابات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق