اخر اخبار لبنان : “الشباب التقدمي” تقاطع انتخابات المجالس الطالبية: فقدت دورها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلنت “منظمة الشباب التقدمي”، انه “تزامنا مع بدء انطلاق الإنتخابات الطالبية في الجامعات، نجدد موقفنا كما العام الفائت، بعدم المشاركة في انتخابات المجالس الطالبية لهذا العام، إنطلاقا من إيماننا بأن المجالس الطالبية فقدت دورها المحوري في مساندة الطلاب والدفاع عن حقوقهم. وأصبح دورها شكليا فقط، بينما الضرورة تقضي بأن يكون أداؤها فعلا ومباشرة في الحرم الجامعي، والذي غفلت عنه المجالس المنتخبة الأخيرة”.

وطالبت المنظمة في بيان ادارة الجامعات بـ”الكف عن محاولة تطويق المجالس الطالبية ومحاصرتها وضرورة إعطاء هذه المجالس دورها الكامل للقيام بالمشاريع الداعمة للطلاب، ولتمكينها من الدفاع عن قضاياهم الجامعية المحقة، التي لم تستطع القيام بها المجالس في العام الماضي، حيث وقع العديد من الطلاب رهينة التلاعب بأقساط التسجيل وغياب المجموعات الضاغطة داخل الحرم الجامعي، والتي يشكل مجلس الطلاب ركنها الأساسي”.

وأكد البيان “ضرورة تحمل المسؤولية من قبل المجالس الطالبية المنتخبة سابقا التي اتحفتنا بالشعارات الرنانة وبالوقوف الى جانب الطلاب. فللمجالس الطالبية الزامية وجودية داخل الجامعة، على الجميع الحفاظ عليها، وواجب على افراد المجلس العمل الجدي لتفعيل دورها. وستبقى منظمة الشباب التقدمي في طليعة القوى الشبابية في الوقوف الى جانب الطلاب والدفاع عن قضاياهم”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “الشباب التقدمي” تقاطع انتخابات المجالس الطالبية: فقدت دورها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق