اخر اخبار لبنان : عبد اللهيان: مستعدون لترميم مرفأ بيروت!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبد اللهيان الى ان “ايران تعتبر بلدا صديقا وشريكا في المنطقة، ونحن على أتم الاستعداد لتأمين كل أنواع الدعم له لتجاوز هذه المرحلة الصعبة”.

وأكد عبد اللهيان، “اننا على استعداد كامل لإعادة ترميم مرفأ في حال طلب الجانب اللبناني هذا الأمر”، لافتاً الى ان “الشركات الإيرانية مستعدة لبناء معملين للطاقة الكهربائية للبنان بقوة 1000 ميغاوات في 18 شهراً فقط”.

وقال عبد اللهيان بعد لقائه وزير الخارجية عبدالله بوحبيب: الشعبان اللبناني والإيراني جاهزان لإستئناف الرحلات الجوية بعد توقفها خلال فترة كورونا.

وتابع: إيران تطمح إلى المفاوضات التي تحفظ حقوق الشعب الإيراني واذا التزم الطرف الآخر بوعوده فنحن جاهزون للعودة إليها لكننا لا نؤمن بالمؤشرات الشفهية بل يجب رفع العقوبات وعودة كل الأطراف للمفاوضات، لافتاً الى ان المحادثات بين إيران والسعودية قطعت “شوطا جيدا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عبد اللهيان: مستعدون لترميم مرفأ بيروت! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق