اخر اخبار لبنان : شؤون مخرجي الصحافة على طاولة قرداحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل وزير الاعلام جورج قرداحي في مكتبه في الوزارة وفدا من نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك برئاسة النقيب علي كمال الدين يرافقه امين السر ارنست بعقليني، أمين الاعلام ناصر قواص، مسوؤل التواصل الاجتماعي هشام الناطور، مدير الانتاج بشير نصر والمستشارة كارين شريم، وتم البحث في الشؤون العامة ولا سيما شؤون المهنة وشجونها.

وقال كمال الدين بعد اللقاء: “شرحنا للوزير قرداحي هموم المهنة، بالاضافة الى الوضع العام في البلد خصوصا مسألة الرواتب والاجور التي تآكلت قيمتها الشرائية بسبب ارتفاع سعر صرف الذي انعكس على ارتفاع اسعار السلع كافة”.

واضاف: “تحدثنا مع معاليه في موضوع الاتحاد الذي يجمع وسائل الاعلام كافة، وهو مشروع تم التشاور فيه سابقا، وتمنينا على الوزير قرداحي متابعته، وقد أبدى تفهما للمواضيع التي عرضها الوفد، ووعد بالمساعدة على تلبية مطالب النقابة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شؤون مخرجي الصحافة على طاولة قرداحي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق