اخر اخبار لبنان : وزير الزراعة: نعمل على تعزيز صحة الغذاء وسلامته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل وزير الزراعة عباس الحاج حسن، في مكتبه بالوزارة، سفير في علي أديب الحبحاب، وتطرق البحث إلى تطوير العلاقات اللبنانية – العراقية، وسبل زيادة الصادرات اللبنانية إلى الأسواق العراقية والإمكانات المتاحة فيها، وخصوصا المنتجات الزراعية.

كذلك، استقبل وفدا تقنيا من مشروع “تؤأمة”، بالشراكة بين وزارة الزراعة اللبنانية ووزارة الزراعة والأغذية الفرنسية ووزارة الصحة الإيطالية بعنوان “تعزيز إمكانات وزارة الزراعة اللبنانية في مجال الخدمات البيطرية وسلامة الغذاء”.

ويهدف المشروع إلى تعزيز قدرات الوزارة في مجال الصحة البيطرية من أجل حماية صحة المستهلكين اللبنانيين وسلامتهم وتأمين صحة الإنتاج الحيواني اللبناني وسلامته وصناعته الغذائية.

وأكد الوزير الحاج حسن “تعزيز صحة الغذاء وسلامته، وترحيب لبنان بالتعاون مع شركائنا الأوروبيين”، شاكرا ل”الحكومتين الفرنسية والإيطالية دعمهما للبنان في مختلف المجالات”.

وشدد على “التعاون في مختلف المجالات الزراعية والغذائية، والعمل لتتلاءم القوانين اللبنانية في هذا المجال مع المعايير الدولية ومعايير الاتحاد الأوروبي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير الزراعة: نعمل على تعزيز صحة الغذاء وسلامته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق