اخر اخبار لبنان : إليكم أبرز “مقرّرات” جلسة مجلس الوزراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن وزير الإعلام جورج قرداحي بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء التي انعقدت في السرايا الحكومية برئاسة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أن الحكومة وافقت على ابرام اتفاقية رابعة مقدمة من الصندوق الكويتي للإستجابة إلى أزمة الناحين السوريين.

كما وتم الموافقة على تخصيص 50 مليار ليرة لبنانية بموجب المادة 85 من الدستور لإستكمال دفع التعويضات لمتضرّري انفجار مرفأ .

ولفت إلى أن الحكومة وافقت على نقل اعتمادات من احتياطي الموازنة العامة إلى الإدارات لزوم نفقات طارئة، كما ووافقت على قبول هبة فرنسية وهي عبارة عن 500 ألف لقاح فايزر.

ونقل قرداحي عن رئيس الحكومة تأكيده على ضرورة ضبط الأمن وحلّ الأزمة الاقتصادية وذلك من خلال التفاوض مع صندوق النقد الدولي وضرورة إعادة الودائع المصرفية للمودعين.

وأشار إلى أنه لم يتم مناقشة بنود الكهرباء بسبب تواجد وزير الطاقة خارج البلاد لعقد اتفاقيات استجرار الغاز الى . وقال للصحافيين لدى انتهاء البيان إنه طُلب من وزير المالية إعداد موازنة 2022.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : إليكم أبرز “مقرّرات” جلسة مجلس الوزراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق