اخر اخبار لبنان : نقابة الأطباء البيطريين لوزير الزراعة: لضبط الدواء المتفلّت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمعت نقابة الأطباء البيطريين برئاسة الدكتور ايهاب شعبان بوزير الزراعة عباس الحاج حسن، وتم الاتفاق على التنسيق بين النقابة والوزارة في ضبط المخالفات والممارسين غير الشرعيين على الاراضي اللبنانية كافة، وذلك من خلال تشكيل لجنة مشتركة مع الوزارة.

كما تمت مطالبة وزير الزراعة بالزامية تعاقد مراكز المسالخ والمزارع ومعامل الأجبان والألبان مع طبيب بيطري، وذلك من أجل تأمين سلامة الغذاء ووصول الغذاء السليم للمستهلك. بالاضافة الى الطلب من وزارة الداخلية الايعاز للتنسيق مع البلديات بموضوع التقيّد بعملية ذبح المواشي وعدم الذبح في الملاحم والالتزام بالذبح فقط في المسالخ وبحضور ورقابة طبيب بيطري.

كما تم الاتفاق على متابعة هذه الأمور وضبط الدواء المتفلّت والعشوائي في مزارع الدواجن والمواشي والعمل على تفعيل ندوات ارشادية للمزارعين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نقابة الأطباء البيطريين لوزير الزراعة: لضبط الدواء المتفلّت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق