اخر اخبار لبنان : انفراج في أزمة المحروقات الخميس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم يصدر جدول تركيب أسعار المشتقات النفطية اليوم لعدم توقيعه من قِبل وزير الطاقة والمياه وليد فيّاض بسبب تواجده خارج البلاد، “واستناداَ إلى ذلك، لم تسلّم شركات الاستيراد المشتقات النفطية للمحطات” بحسب ما أوضح عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس لـ”المركزية”.

وقال: نترقب أن يوقع وزير الطاقة الجدول مساء اليوم، فيعود تسليم المشتقات النفطية غداً إلى طبيعته بدءاً من الشركات وصولاً إلى الأسواق.. ليَنعم المواطنون مجدداً بهدوء حركة سوق المحروقات التي شهدها الأسبوع الفائت، وبالتالي تنتفي أسباب زحمة السيارات التي شهدتها المحطات اليوم.

وعزا البراكس “السبب الآخر لتهافت المواطنين على المحطات اليوم، إلى استباق المواطنين غلاء الأسعار المتوقع غداً عند صدور الجدول عن وزارة الطاقة، وهذا أمر معروف وطبيعي وطالما كان يحصل ذلك”.

وأمل من مصرف “التعجيل في إصدار الموافقات المسبقة للشركات المستوردة، واستقدام البواخر بسرعة أكبر… إلى حين بلوغ مرحلة تحرير الاستيراد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : انفراج في أزمة المحروقات الخميس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق