اخر اخبار لبنان : نشاطات مشتركة على طاولة وزيري الرياضة والسياحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل وزير الشباب والرياضة جورج كلاس في مكتبه، وزير السياحة وليد نصار، في حضور المدير العام للوزارة زيد خيامي، ورئيس دائرة العلاقات العامة حسن شرارة، وأمين سر مكتب الوزير حسين عمر ومستشاري الوزير الدكتورة ميرنا صبرا والدكتور رجا لبكي.

بحث الوزيران في “المسائل المشتركة التي يمكن أن تخدم الوطن من خلال قطاعات الشباب والرياضة والسياحة، وهي مجالات متداخلة إلى حد بعيد، وناقشا بالعمق البحث في تأمين تسهيلات للشباب اللبناني للمشارك في أنشطة خارجية ذات أهمية”.

وناقش الوزيران استضافة من خلال الوزارة لـ” عاصمة الشباب العربي 2022″، واستضافة المؤتمر الكشفي العربي الثلاثين ومنتدى الشباب الكشفي الخامس واللقاء الكشفي العربي – الأوروبي من خلال اتحاد كشاف لبنان.

واتفق الوزيران على “صوغ بروتوكول بين الوزارتين للتعاون في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه سواء فيما يتعلق بالأنشطة أو دراسة تأمين “رزمة تقديمات” للشباب الوافد من الخارج أو اللبناني المسافر للمشاركة في أنشطة، ومن بينها إكسبو دبي، حيث تتوافر فرص عمل متنوعة”.

كما استقبل كلاس، نائب رئيس منتدى الشباب الإسلامي محمد هزيمة، الذي شرح عمل المنتدى وأنشطته في لبنان، وأبلغه عن زيارة ينوي رئيس المنتدى طه آيهان القيام بها إلى لبنان خلال الشهر المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نشاطات مشتركة على طاولة وزيري الرياضة والسياحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق