اخر اخبار لبنان : وزير الأشغال عرض مع ديب شؤونا انمائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع وزير الاشغال العامة والنقل علي حميه، مع عضو تكتل “ القوي” النائب حكمت ديب. واجريا جولة أفق عامة حول الاوضاع الراهنة والملفات التي تعود لعمل الوزارة، كإعادة إعمار مرفأ ، والنقل العام، بالاضافة الى الشؤون الانمائية والملفات التي تعنى بالسلامة العامة.

وأعلن ديب أننا “اجرينا جولة أفق عامة عن الاوضاع الراهنة وخصوصا ان وزارة الاشغال لها علاقة بحياة المواطن على صعيد البنى التحتية، والنقل العام والمرافق وغيرها، بالاضافة الى الشؤون الانمائية العائدة لقضاء بعبدا والملفات التي تعنى بالسلامة العامة”.

وأضاف: “وتناولنا الملفات التي تقوم بها الوزارة كإعادة إعمار مرفأ بيروت الذي سيعيد دور لبنان الإسترتيجي في المنطقة مستقبلا”، مشيرا الى أن “تكتل “لبنان القوي” قدم إقتراح قانون يرمي الى تأسيس شركة من القطاع الخاص لإدارة وإستثمار المرفأ في ظل غياب أي إطار قانوني لإدارة المرفأ حاليا بل لجنة دامت لسنوات، لذا لا يجوز إبقاء الوضع على ما هو عليه”.

واثنى على “رؤية الوزير حميه الواضحة وتصوره وطريقة عمله ضمن الفترة المتبقية قبل الاستحقاق الانتخابي”، متمنيا “للوزير التوفيق في مهماته”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير الأشغال عرض مع ديب شؤونا انمائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق