اخر اخبار لبنان : بوشيكيان: لا خلافات بشأن المفاوضات مع صندوق النقد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الصناعة جورج بوشيكيان أن “هناك تكاتفاً حكوميّاً وعملنا يصبّ في خانة الخروج من الأزمة وأوقفنا الارتطام ونتطلّع إلى خطط طويلة الأمد كما أننا نعمل على خطط إصلاحيّة”.

وأضاف بوشيكيان في حديث لـmtv: “لا خلافات بشأن المفاوضات مع صندوق النقد الدولي ولا نريد اتخاذ قرارات شعبويّة ونعمل بطريقة علميّة”.

وتابع: “نسعى لتفعيل دور الملحقين التجاريين وإحياء الاتفاقيات الثنائية مع الدول ونتممى إبقاء التواصل مع السعودية وكل الدول العربية”.

وأشار إلى أنه “لدينا الآن 6 رخص قيد الإنشاء في قطاع صناعة الدواء وسنضع روزنامة للقطاعات التي تنقص بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي ولكن هذا الأمر سيحتاج الى وقت”.

وأردف: “سيكون تركيزنا على الصناعات الصغيرة والمتوسطة وسأسعى لزيارتهم وإعطائهم من وقتي ومكتبي مفتوح لهم لتسهيل أمورهم والاستماع الى أفكارهم”.

وتطرق بوشيكيان الى الانتاج السينمائي والتلفزيوني في لبنان وأهميته وهو الذي يعتبر ايضا من الصناعات، ورداً على على سؤال حول ورقف عرض مسرحية، شدد على “أننا ضد قمع الحريات وهذا الأمر مرفوض نهائياً”.

وأكد أنه “مستعد للوقوف الى جانب الصناعيين وصناعة الذهب تتصدّر الصناعات في لبنان بحسب الأرقام الى جانب المواد الغذائية والمستحضرات التجميلية وقطاع البلاستيك والتغليف وقطاع الكرتون ونشدد على دعم صناعة الأدوية”.

وختم بالقول: “أتمنى أن نضيء شمعة في هذا النفق الأسود وأطالب بدعم الصناعة والانتاج المحلي وهذا هو المستقبل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بوشيكيان: لا خلافات بشأن المفاوضات مع صندوق النقد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق