اخر اخبار لبنان : رياشي التقت سفيري تونس واسبانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمعت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية السفيرة نجلا رياشي في مكتبها في الوزارة، مع سفيري الجمهورية التونسية بوراوي الإمام، ومملكة اسبانيا خوسي ماريا فيري.

ورحب السفير التونسي بتشكيل الحكومة اللبنانية، معتبرا ان ذلك “سيعطي الدافع المطلوب للخروج من ازماته”. وتناول البحث متابعة التنسيق القائم اصلا بين وزارة التنمية الادارية والسلطات التونسية المختصة في مجالات عدة، بالاضافة الى الدور الذي يمكن ان تلعبه السفارة في هذا المجال.

بدورها، باركت الوزيرة رياشي للسفير الامام تعيين نجلاء بودن رئيسة للوزراء في تونس واثنت على “الدور الريادي الذي يمكن ان تلعبه المرأة العربية في جميع المراكز التي تتبوؤها”.

كذلك، بارك سفير اسبانيا ولادة الحكومة، معتبرا انها “المدخل الرئيسي والوحيد للتعافي الاقتصادي”، مشددا على” ضرورة ان تنكب هذه الحكومة بدعم من المجتمع الدولي على اجراء الاصلاحات والخطوات المطلوبة كافة لمعالجة المشاكل الاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها لبنان”، كما شدد ايضا على” ضرورة اجراء الانتخابات النيابية في موعدها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رياشي التقت سفيري تونس واسبانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق