اخر اخبار لبنان : بيرم استقبل الهيئات الاقتصادية: نرغب في التعاون المثمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع وزير العمل مصطفى بيرم، في مكتبه في الوزارة، مع وفد موسع من الهيئات الاقتصادية برئاسة الوزير السابق محمد شقير. وتم البحث في “الشأنين الاقتصادي والاجتماعي بشكل معمّق”.

وقدم الوفد لبيرم مذكرة مكتوبة عرض فيها بعض المقترحات العملية، والتعديلات القانونية التي من شأنها وبحسب وجهة نظرهم “حماية القطاع الخاص والعاملين فيه، وضمان حقوقهم وديمومة النشاط الاقتصادي بما يساهم في اعادة اطلاق الدورة الإنتاجية”.

وأبدى الوفد “استعداده للقاءات مستمرة والحرص على المشاركة في اجتماعات لجنة المؤشر التي اطلقها الوزير بيرم بكل جدية ومهنية بما يؤدي الى الحلول المتوخاة ويعود بالفائدة على الجميع”.

بدوره، رحب بيرم بالوفد، مبديا “الرغبة في التعاون المثمر والمستمر، وكذلك استعداده لدراسة متأنية وسريعة في آن معا للمقترحات التي تقدم بها الوفد”، مشددا على “اهمية التعاون المستمر واللقاءات المنتجة “، آملا “انعكاس ذلك في لجنة المؤشر المزمع انطلاق اجتماعاتها قريبا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بيرم استقبل الهيئات الاقتصادية: نرغب في التعاون المثمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق