اخر اخبار لبنان : سلسلة لقاءات لوزير الشباب والرياضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث وزير الشباب والرياضة جورج كلاس، ملف استضافات كبرى مقررة في صيف العام المقبل، مع وفد الهيئة الإدارية لاتحاد كشاف برئاسة رئيس الاتحاد جورج غريب، الذي هنأه على توليه حقيبته الوزارية.

وشرح الوفد تفاصيل استضافة اتحاد كشاف لبنان للمؤتمر “الكشفي العربي الثلاثين” و”منتدى الشباب الكشفي الخامس” و”اللقاء الكشفي العربي – الأوروبي” و”الدور الاجتماعي – الوطني للاتحاد” في الأزمات التي أصابت المجتمع اللبناني وبينها إنفجار مرفأ .

وهنأ الوزير كلاس الوفد الكشفي بفوز لبنان بنيابة رئاسة اللجنة الكشفية العالمية بشخص القائدة سارة ريتا قطان، وأبلغهم موافقته على رعاية احتفال قلادة الجدارة، كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من الوزارة والإتحاد لمواكبة التحضيرات الخاصة بالاستضافات الدولية والعربية المقررة.

واستقبل الوزير كلاس رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للمنشآت الرياضية رياض الشيخة وأعضاء مجلس الإدارة، في حضور المدير العام زيد خيامي، واستمع منهم إلى شروحات عن واقع المنشآت والصعوبات الكبيرة التي تواجه عمل المؤسسة، وطلب تقريرا سريعا عن وضع هذه المنشآت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سلسلة لقاءات لوزير الشباب والرياضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق