اخر اخبار لبنان : بو حبيب: لبنان بحاجة إلى دعم تقني وفني من “الإسكوا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبدالله بو حبيب الأمينة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (“الإسكوا”) رولا دشتي، على رأس وفد.

وأكد بو حبيب “ارتياح الدولة الى وجود “الإسكوا” في ، فهي لا توفر الوظائف للبنانيين فحسب، بل تقدم خبرات في المجالات كافة”، مشيرا إلى أن “ في حاجة اليوم الى دعم تقني وفني من “الإسكوا” بالتحديد”.

وشكر “الإسكوا” والمنظمات الأممية على مساهماتها الهائلة ليس فقط في الإنماء، بل أيضا في حل المشكلات الإنسانية والاجتماعية التي نتجت من عدم وجود حكومة في العامين الأخيرين ومشكلة مرفأ بيروت”.

وأعلنت “الاسكوا”، في بيان، ان “الأمينة التنفيذية للاسكوا زارت على رأس وفد، وزير الخارجية السفير عبدالله بو حبيب، واختتم اللقاء بمؤتمر صحافي في بيت الأمم المتحدة في بيروت”.

وقالت دشتي: “تركز لقاؤنا على دعم “الإسكوا” لدولة لبنان وخصوصا مع التحديات التي يواجهها، وطريقة المساعدة فنيا وتقنيا في المواضيع الاقتصادية والاجتماعية. ولقد أكدت لمعاليه حرص “الإسكوا” على البقاء في لبنان والعمل منه لخدمة الدول الأعضاء”.

وأضافت: “أكدنا أنه على الرغم من التحديات والظروف التي يمر فيها لبنان والشعب اللبناني، نحن معهم وبجوارهم وعلى أتم الاستعداد لتقديم أي خبرة أو مشورة أو مساعدة تطلبها دولة لبنان، على أمل أن ينعم هذا البلد وأهله بالاستقرار والأمن والأمان والتطور والازدهار. ونتطلع الى المزيد من العمل مع الحكومة الحالية”.

وعلى هامش اللقاء، أكدت دشتي أن “الوقت ليس في مصلحة ولا بد من اجراء إصلاحات عاجلة”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بو حبيب: لبنان بحاجة إلى دعم تقني وفني من “الإسكوا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق