اخر اخبار لبنان : حميه اطلع من مجموعة فرنسية على دراسة لتدوير أنقاض المرفأ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد وزير الأشغال العامة والنقل علي حميه اجتماعا، اليوم الإثنين، مع مجموعة ريسي غروب الفرنسية (Recygroup)، في حضور رئيس مجلس ادارة المدير العام لمرفأ عمر عيتاني، وأطلعه على الدراسة التي وضعتها المجموعة الفرنسية لمعالجة الردم والانقاض وفصلها عن بعضها كتلك المتعلقة بحديد العنابر والآليات المتضررة – المعادن كالحديد والنحاس- الخراسانة- النفايات المختلطة وإعادة تدويرها لإمكانية إستخدامها لاحقا في الانشاءات المتوقعة في المرفأ أو بيعها خارج .

ورحب حميه بالمجموعة الفرنسية وشكرها على المجهود الكبير الذي بذلته في اعداد هذه الدراسة الممولة من الدولة الفرنسية، وطلب منها إعادة النظر بالدراسة كي يستطيع المرفأ الاستفادة بالحد الأقصى من الردم والانقاض لزيادة ايراداته.

وشكر وزير الاشغال الحكومتين الفرنسية والألمانية على اقتراح مشروع الردم والأنقاض لمرفأ بيروت، وطلب من المجموعة لحظ هواجسه في الدراسة الجديدة وتقديمها خلال اسبوع الى الوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حميه اطلع من مجموعة فرنسية على دراسة لتدوير أنقاض المرفأ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق