اخر اخبار لبنان : سلسلة لقاءات لبري في عين التينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إستقبل رئيس مجلس النواب في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، الوزيرة السابقة زينة عكر.

كما استقبل الرئيس بري السفير السابق جهاد مرتضى.

حميه

وبعد الظهر التقى الرئيس بري وزير الاشغال العامة والنقل علي حميه في زيارة برتوكولية، وبحث معه في الاوضاع العامة وشؤون تتعلق بعمل وزراته.

اثر الزيارة، قال الوزير حميه: “قمت اليوم بزيارة دولة الرئيس نبيه بري وأطلعته على مسار الأمور في وزارة الاشغال العامة والنقل، وأيضا على عملي في الوزارة وفي كيفية تقسيم المشاريع حسب سلم الاولويات ما بين المشاريع الآنية والمتوسطة الأجل والمشاريع الإستراتيجية”.

واضاف: “وضعت دولة الرئيس في تفاصيل بعض المشاريع، من مرفأ الى مطار رفيق الدولي والأشغال العامة في الطرق العامة والمباني، وطبعا في هذا السياق هناك قوانين عدة سنتابعها مع المجلس النيابي، ودولته كان مرحبا جدا بأي قانون يهدف الى تحسين ايرادات الخزينة العامة وتوفير الخدمات للمواطنين في الدولة”.

وتابع: “لقد أعرب دولته عن إستعداده لأي أمر يفيد اللبنانيين ويحسن الخدمات، وأثنى على أهمية الأوتوستراد العربي وضرورة إيجاد حل لموضوع النفق من مرفأ بيروت وصولا إلى شتورا، وهو يعتبر هذا المشروع من المشاريع الإستراتيجية التي يجب العمل عليها وهو مستعد في المجلس النيابي لتقديم كل التسهيلات اللازمة لهذا المشروع وسيكون لنا زيارات مقبلة للرئيس بري”.

سفير بنغلادش

كما إستقبل الرئيس بري سفير بنغلادش محمد جهنغير المستحضر رحمان.

على صعيد آخر، أبرق الرئيس بري الى سلطان هيثم بن طارق آل سعيد متضامنا ومعزيا بـ”ضحايا إعصار “شاهين” الذي ضرب سلطنة عمان”، وللغاية أبرق أيضا الى رئيس مجلس الشورى في السلطنة هلال بن ناصر المعولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : سلسلة لقاءات لبري في عين التينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق