اخر اخبار لبنان : موظفو مستشفى صيدا: لإعلان حال الطوارئ الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق موظفو مستشفى صيدا الحكومي “صرخة لكل فاعليات المدينة لإعلان حال الطوارئ الصحية في صيدا وجوارها وانقاذ المستشفى والكادر البشري العامل فيها، بعد مضي 5 أيام على اضرابهم المفتوح واعتذارهم عن استقبال المرضى باستثناء مرضى الكلى وحالات انقاذ الحياة”.

وطالبوا، خلال وقفة احتجاجية أمام مدخل طوارئ المستشفى، “وزارة الصحة والدولة بإيجاد حل لمشكلتهم وانصافهم لدفع مستحقاتهم المالية وتأمين ديمومة عملهم”.

وجدد رئيس لجنة متابعة موظفي المستشفى خليل كاعين تذكير المعنيين بمطالبهم المستحقة التي تضمنت: “دفع الرواتب والمستحقات الاخرى من منح مدرسية ومفعول رجعي (فرق رواتب عن سنة كاملة وفرق ساعات دوام عن سنة كاملة)، والعمل على اعطاء الموظف زيادة على الراتب في هذه الظروف المالية السيئة ومطالبة الدولة بتعديل بدل النقل اليومي مع ما يتناسب والزيادة على البنزين”.

وختم متمنيًا على فاعليات صيدا “الضغط باتجاه المعنيين للاسراع بصرف المستحقات الخاصة للموظفين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : موظفو مستشفى صيدا: لإعلان حال الطوارئ الصحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق