اخر اخبار لبنان : بهية الحريري تتحرك لحل مشكلة النفايات في صيدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرت النائبة بهية اتصالات بكل من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، وزير البيئة ناصر ياسين ورئيس مجلس الانماء والاعمار نبيل الجسر، ووضعتهم في أجواء مشكلة عدم قدرة بلدية صيدا على تأمين نقل النفايات بسبب ازمة ارتفاع كلفة مادة المازوت والصيانة وانعكاسها المباشر على عمل ورش البلدية.

وطالبت الحريري بـ”إيجاد حل لهذه المشكلة لما لها من آثار بيئية وصحية خطيرة على حياة الناس الذين يكفيهم ما يعانونه من أزمات”.

الى ذلك وفي اطار متابعتها لملف بيوت تعمير عين الحلوة المتضررة من اشتباكات المخيم، التقت الحريري في مجدليون وفدا كبيرا من أهالي وقاطني منطقة التعمير التحتاني، الذين تضررت مساكنهم وممتلكاتهم جراء الاشتباكات، وذلك في حضور مستشارها لشؤون صيدا والجوار أمين الحريري ومدير مركز مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة في التعمير المهندس بدر عبد النبي وممثل لجان الأحياء في المؤسسة في التعمير السيد رياض الددا.

وعرض الوفد حجم الأضرار التي لحقت بممتلكات عدد كبير من العائلات، وتقرر تشكيل لجنة متابعة لهذا الملف والبدء بعملية كشف ميداني على الأضرار ومسح لحجمها وتخمين كلفتها، تمهيدا لرفع كتاب بهذا الخصوص الى جهات مانحة للمساعدة بعملية التعويض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بهية الحريري تتحرك لحل مشكلة النفايات في صيدا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق