اخر اخبار لبنان : قاطيشه: باسيل يريد رفع العقوبات عنه قبل السماح بـ”الترسيم”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استغرب عضو تكتل الجمهورية القوية، النائب وهبي قاطيشا، إصرار البعض على خلق قصة من مسألة ترسيم الحدود، معتبراً أنّ الموضوع لا يخضع للمزايدات السياسية، لأنّه توجد قوانين بين الدول لترسيم الحدود، فالمسألة ليست اعتباطية لندّعي أنّ حدودنا عند هذه الصخرة وتدعي إسرائيل أنّ حدودها تصل للصخرة الأخرى، واصفاً ما يجري بالسياسة المضلّلة التي تجافي الحقيقة، ومن الخطأ أن نخلق منها قضية، ونضيّع حق بثروته من النفط والغاز.

وقال قاطيشا في حديثٍ لجريدة “الأنباء” الإلكترونية: “هناك قوانين دولية معتمدة للبحار والحدود”، سائلاً: “أين دور الأمم المتحدة مما يجري”، معرباً عن خشيته من خلق شبعا بحرية، فقضية شبعا العرقوب ما زالت معلّقة لأن الجانب السوري لم يعترف بلبنانيّتها حتى هذه اللحظة، واصفاً المسألة بالسياسية. فحزب الله يبحث عن مزارع بحرية ليرى كيف يسترجعها، وجبران باسيل يريد رفع العقوبات الأميركية عنه قبل السماح بترسيم الحدود، وكلّهم يتاجرون، مع الأسف، على حساب الشعب اللبناني. ومتى الخلاص، لا أحد يعلم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قاطيشه: باسيل يريد رفع العقوبات عنه قبل السماح بـ”الترسيم” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق