اخر اخبار لبنان : ياسين: هذه أولويات وزارة البيئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت بلدية خربة روحا، يوما بيئيا برعاية وزير البيئة ناصر ياسين، تخلله شرح وعروض للحفاظ على البيئة من الثلوث بمبادرة شبابية من برامج جمعية “أنيرا” وتمويل منظمة اليونيسف، في حضور السفيرة يوكي موكيو ممثلة منظمة الامم المتحدة للطفولة (اليونيسف) ورئيسة جمعية “انيرا” سمر اليسير.

وكانت كلمات لكل من رئيس البلدية والسفيرة موكيو والقاضي عبد الرحمان شرقية، شددت على ضرورة الحفاظ على الثروة الحرجية والتخلص من النفايات الصلبة بالفرز من المصدر.

وأكد ياسين “أولويات الوزارة بتحريك الهبات لرفع التلوث عن نهر الليطاني وبحيرة القرعون والحفاظ على الثروة الحرجية من القطع”.

أضاف: “لدينا خطة في الوزارة للحفاظ على البيئة ورفع التلوث عن بحيرة القرعون ونهر الليطاني، وسنبدأ العمل سريعا لانقاذ ما تبقى من ثروة مائية وأنهر، وهذه الخطة لا تقل عن خمس سنوات”، مشددا على “دور الشباب في هذه الخطة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ياسين: هذه أولويات وزارة البيئة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق