اخر اخبار لبنان : مازوت مدعوم للمدارس والجامعات… ماذا عن النقليات؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد اجتماع وزاري في السرايا الحكومية برئاسة ارئيس الحكومة نجيب ميقاتي لتأمين عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة، وضم وزراء التربية والمالية والاتصالات والصحة والطاقة والأشغال العامة والنقل ومدير عام وزارة التربية.

وأكد وزير الطاقة وليد فياض أنه سيتم تأمين المازوت للمدارس الرسمية والجامعة اللبنانية من ضمن الكميات المدعومة المحددة للقطاعات الأساسية.

ولفت وزير الأشغال العامة على حمية في حديث لـ”الجديد” بعيد الإجتماع الوزاري في السرايا الحكومية إلى أنه “سيعمل على آلية قانونية لدعم سائقي سيارات الأجرة والباصات العمومية بهدف توفير النقل إلى كل اللبنانيين، ومن ضمنهم الاساتذة والمعلمين”.

وأضاف حمية: “طلبت من المعنيين أرقاماَ وبيانات بشأن عدد الباصات التابعة للمدارس الرسمية والخاصة، تمهيداً لوضع دراسة تهدف إلى دعم الوقود الذي تحتاجه تلك الباصات”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مازوت مدعوم للمدارس والجامعات… ماذا عن النقليات؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق