اخر اخبار لبنان : توأمة بين بعلبك وإحدى المدن الروسية قريبًا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار السفير الروسي في ألكسندر روداكوف محافظ -الهرمل بشير خضر، في مركز في المحافظة.

وبعد اللقاء، قال خضر: “سعدت باستقبال السفير روداكوف، وقد شرحت له عن الأزمات المتتالية في المحافظة، خاصة موضوع النزوح، وثمنت وقدرت عاليًا الدور الروسي بشأن العمل على عودة النازحين السوريين الى بلادهم”.

وتابع: “هناك تاريخ من العلاقات يجمع أبناء بعلبك الهرمل مع روسيا، وثمة بشرى أطلقها لنا السفير روداكوف تتعلق بتوأمة يعمل عليها بين بعلبك وإحدى المدن الروسية”.

وشكر خضر السفارة الروسية على “زيادتها المنح الدراسية للطلاب اللبنانيين التي تخطت 300 منحة، خاصة في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي يعيشها لبنان”.

وبدوره قال روداكوف: “هذه الزيارة بالطبع مهمة ولاسيما للاطلاع على المشاكل والصعوبات التي تعانون منها، لتقديم المساعدات للشعب اللبناني”.

ورحب روداكوف بتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيًا للشعب اللبناني والقيادة اللبنانية “الخروج من الازمة التي يعاني منها”، مؤكدًا أن” روسيا دائمًا جاهزة لتقديم الدعم اللازم السياسي والاقتصادي للبنان”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : توأمة بين بعلبك وإحدى المدن الروسية قريبًا! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق