اخر اخبار لبنان : بوشكيان عرض مع حبحاب فتح أسواق العراق أمام المنتجات اللبنانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير الصناعة جورج بوشكيان قبل ظهر اليوم، في مكتبه بالوزارة، سفير في علي حبحاب، بحضور المدير العام للوزارة داني جدعون والمستشار الاقتصادي في السفارة الدكتور صلاح صالح. وثمن بوشكيان جهود حبحاب وطاقم السفارة في “خدمة اللبنانيين في العراق وفي تمتين العلاقات بين لبنان والعراق والتي أثمرت تعاونا كبيرا، ترجم في الفترة الأخيرة تزويد العراق لبنان بالمشتقات النفطية لزوم تشغيل معامل توليد الطاقة الكهربائية”.

وكان عرض لأهمية المواقف والاجراءات التي اتخذها العراق في الفترة الأخيرة، ووقوفه إلى جانب لبنان على أكثر من صعيد، في إطار سياسة الدعم التي تنتهجها الحكومة العراقية تجاه لبنان واللبنانيين. وكان تأكيد على أن “المواقف العراقية إزاء لبنان هي مواقف نابعة من العلاقات التاريخية ومميزاتها بين البلدين”.

كما بحث المجتمعون في ضرورة تنظيم معرض للمنتجات اللبنانية في بغداد، واستعداد بوشكيان للمشاركة في هذه المناسبة لاعطاء دفع لها وتشجيع اللبنانيين على المشاركة، ولقاء المسؤولين العراقيين لدراسة سبل تعزيز التعاون.

وتطرقوا أيضا، إلى مؤتمر الأعمال العراقي – اللبناني الذي يفتتحه بوشكيان الاثنين المقبل، في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في وجبل لبنان، مشددين على أهمية توقيته في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، ولما يتوقع ان يفتح آفاقا جديدة أمام اقامة علاقات مشتركة تعود بالفائدة على البلدين والشعبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بوشكيان عرض مع حبحاب فتح أسواق العراق أمام المنتجات اللبنانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق