اخر اخبار لبنان : وزير الطاقة: هدفنا زيادة ساعات التغذية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل متروبوليت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده، وزير الطاقة والمياه وليد فياض الذي قال بعد الزيارة: “بعد أخذ حكومتنا الثقة في مجلس النواب وصار دورنا رسميا، كان من البديهي والطبيعي أن أقوم بزيارة سيدنا المطران عوده لأخذ بركته بما أني مثله ابن الكورة، وفي الوقت نفسه أنا أسكن في بيروت وهو راعي لأبرشية المدينة كلها”.

اضاف: “أحببت بعد أخذ بركة سيدنا أن أسمع منه توجيهاته وآراءه وهواجس الناس، وأن أضعه في جو المعاناة والمشاكل الصعبة التي يعاني منها قطاع الطاقة، وكيف سنعمل من أجل تحسين هذا الوضع، لأن هدفنا في الدرجة الأولى تأمين تغذية إضافية لشبكة كهرباء بما يسمح للناس أن يحصلوا على الكهرباء أكثر وبكلفة أقل من كلفة المولدات الخاصة التي يتكبدونها اليوم. وكانت الجلسة مفيدة وغنية وقد طاولت أكثر من المتوقع”.

وختم: “سمعت من سيدنا أفكارا بناءة وسنبني عليها حتى نقوم بهذا القطاع ونقوم بدورنا الذي سيكون صعبا، لكننا نأمل أن ننجح في العمل باتجاه تحسين الوضع”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير الطاقة: هدفنا زيادة ساعات التغذية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق