اخر اخبار لبنان : بوشكيان: إبداع الصباح يعطي الفن قيمة مضافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير الصناعة جورج بوشكيان المنتج صادق الصباح في مكتبه بالوزارة، وبحثا في واقع صناعة الدراما اللبنانية وأهميتها في عالم الفن والثقافة والتمثيل.

كما عرضا أهمية تطويرها لما تحققه من نمو للاقتصاد وتأمين لفرص العمل.

وتمنى الصباح على الوزير بوشكيان “حماية هذا القطاع الإنتاجي ودعمه بعدما أصبح أحد أبرز الصناعات الوطنية الأساسية، التي تحتاج إلى الاحاطة المعنوية، ومنحه التسهيلات اللازمة والاحتضان والرعاية”.
وشرح أن “أعمالا فنية عربية عديدة يتم تصويرها في والعاصمة ، التي لا تزال مركز استقطاب جذابا للمستثمرين والمنتجين والفنانين العرب”.

ورحب الوزير بوشكيان بالصباح، وهنأه على أعماله الابداعية التي “تعطي قيمة مضافة للفن اللبناني في لبنان والعالم العربي والاغترابي”.

ورأى أن “المبادرات الفردية هي التي أغنت لبنان، وجعلت صورته مشعة، وعممت اسم لبنان بلد الثقافة والعلم والفن”.

واذ شكر الصباح الوزير بوشكيان على اهتمامه، أكد “اصراره على متابعة التصوير في لبنان رغم الضغوط والصعوبات”، مشددا على “مواجهة التحديات بتصميم وايمان ومثابرة وثقة بلبنان ومستقبله، لأن اللبنانيين يستحقون دائما الأفضل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بوشكيان: إبداع الصباح يعطي الفن قيمة مضافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق