اخر اخبار لبنان : عقيص: واجب علينا ألا نثق بحكومتكم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص، في جلسة الثقة، “اننا كنا لنعطي حكومتكم الثقة لو أننا عثرنا على نفحة سيادية، أما وأننا لم نعثر فلا حرج علينا لا بل واجب ألا نثق”.

وأضاف: “كنا لنعطي حكومتكم الثقة لو أننا عثرنا على برنامج إصلاحي يضع الأهداف ويعين الوسائل لبلوغها ولأننا لم نعثر فلا حرج علينا لا بل واجب ألا نثق”.

وسأل: “أي إصلاح في دولة حتى قوانينها لا تنفذ؟ واي اصلاح في حكومة يتعيّن قضاة عاملين وزراء فيها؟ وأي اصلاح يرتجى في دولة يتقاضى فيها الجندي 70$ والقاضي 200$؟”.

وقال: “الشعب يريد استعادة ودائعه من المصارف ورمي السارقين جميعا في السجون، فهل تكفي كلمتان في معرض عبارة أكثر عجلا في هذا الموضوع؟ اموال المودعين هي أمانة أسيء استخدامها”.

ودعا عقيص الى استدعاء الخبير الاقتصادي مروان اسكندر لسؤاله “عما نقله عن مسؤولة سويسرية اخبرته تفاصيل نقل 6 شخصيات لبنانية أموالهم إلى سويسرا”.

وقال: “نريد أن نحاسب الممارسات الخاطئة لا أن نقوض اركان الاقتصاد اللبناني”، مؤكدا “ان الشعب يريد العدالة في جريمة انفجار المرفأ ويريد التعويض عن الأضرار”، لافتا إلى أنه “ليس هناك تحقيقات، بل تحقيق واحد نطالب الحكومة بمتابعته، وهو التحقيق العدلي الذي وصل إلى مجموعة حقائق تعرقل للوصول إليه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عقيص: واجب علينا ألا نثق بحكومتكم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق