اخر اخبار لبنان : بركات: المرحلة تتطلب قرارات وخطوات إصلاحية سريعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتمع الأمين العام للحزب الديمقراطي اللبناني وليد بركات بدائرة حاصبيا ومرجعيون في الحزب، في حضور رئيسها بسام كزيلا والاعضاء، في مركز الدائرة في السرايا الشهابية – حاصبيا، واطلع منهم على أوضاع المنطقة وسير عمل الدائرة والأنشطة التي تقوم بها في ظل الظروف الراهنة.

واعتبر بركات “أن خطوة تشكيل حكومة جديدة في ، هي في بالغ الأهمية، انتظرها اللبنانيون والعالم أكثر من سنة، بحيث أن النظام اللبناني قائم على السلطة التنفيذية، والتي لا يمكن اتخاذ قرارات جدية ومصيرية من دون مجلس وزراء مجتمعاً”.

وأشار إلى أن “ما وصل إليه البلد هو سابقة لم تحصل في تاريخه، فانهيار إقتصاده ونظامه المصرفي وماليته والقطاعات كافة فيه بشكل متتال ومتسارع، أدى إلى معاناة كبيرة لدى شريحة كبرى من اللبنانيين، وإلى تهديد أمنهم المعيشي بشكل كامل، وكل ذلك نتيجة فساد النظام القائم وانتهاء مفاعيله القائمة على الزبائنية والطائفية وتعزيز الإنقسامات”.

وختم مؤكدا “ضرورة عقد اجتماعات مفتوحة لمجلس الوزراء الجديد، وعدم التقيد بجلسات أسبوعية كما جرت العادة، حيث أن المرحلة تتطلب قرارات وخطوات إصلاحية سريعة تعيد ثقة العالم والدول في بلدنا، وتساهم في الحد من الإنهيار”.

ثم اجتمع بركات بوحدة عين قنيا في الحزب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بركات: المرحلة تتطلب قرارات وخطوات إصلاحية سريعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق