اخر اخبار لبنان : وزير الزراعة: اطلاق الرصاص يندرج ضمن العادات والتقاليد في بعلبك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير الزراعة الجديد عباس الحاج حسن في مقابلة معه ضمن برنامج “وهلق شو” مع جورج صليبي أن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي سيعمل بشكل سريع على تنفيذ المهمة الانقاذية.

وعند سؤاله إذا كان يتمنى حمل حقيبة الإعلام قال الحاج حسن أن “جورج قرداحي من أهم الاعلاميين في وأتمنى أن نصل في يوم من الايام أن يكون كل وزير بالحقيبة المناسبة له حسب اختصاصته “.

وتقدم بالشكر من فرنسا على مبادرتها التي أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الصديق للبنان والرئيس قام بإحياء المبادرة .

وأعلن الحاج حسين أن “التعقيدات كان محض داخلية ولكن مع تمنيات خارجية لتسهيل تشكيل الحكومة” لافتا إلى أنه يحمل الجنسية الفرنسية بعدما قام بالتحصيل العلمي في باريس.

واعتبر أن التوافق الفرنسي الايراني محكوم بالمصالح ويمكن أن تصل إلى خواتم جيدة بخصوص الاتفاق النووي.

ودعا “أهلي في الهرمل وأطلب منهم أن يكون التعبير عن الفرح والحزن بالابتعاد عن اطلاق النار، واطلاق الرصاص يندرج ضمن العادات والتقاليد في المنطقة”.

وأضاف: “أنا إبن فلاح وأهلي يعملون بالزراعة ونعي مطالب المزارع والمشاكل التي يواجهها،وللأسف المزارع من فقراء لبنان ونحن بحاجة لخطة زراعية وللكثير من العمل”.

وشدد الحاج حسن أن هناك معبر واحد للبنان مع العالم العربي وهو عبر الخاصرة السورية.

وختم بأن الحكومة ستعمل لتكون قادرة على تسهيل وتخفيف الاعباء التي يعيشوها الشعب اللبناني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير الزراعة: اطلاق الرصاص يندرج ضمن العادات والتقاليد في بعلبك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق