اخر اخبار لبنان : دبوسي: هذه المحطة مستمرة بتزويد الكادر الطبي بالوقود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد رئيس جهاز الطوارىء والإغاثة عبدالله دبوسي، في بيان اليوم، على أن “محطة Connexion التي يشرف عليها جهاز الطوارىء والإغاثة في محلة رأس مسقا، مستمرة بتزويد الطواقم الطبية والتمريضية بالوقود، ما دامت الشركات المزودة بالوقود للمحطة، مستمرة بتزويدها الكميات المطلوبة، وذلك بعد إعلان بعضها عبر العديد من وسائل الأعلام، توقف قرابة 99 % من محطات عن تزويد المواطنين الوقود”.

وقال: “مستمرون بالمهمة التي أولينا أنفسنا القيام بها، للتخفيف من الضغوط عن كاهل الكادر الطبي والتمريضي في الشمال. ومستمرون في تنفيذ رسالتنا رغم كل العقبات”.

وناشد المعنيين من الشركات “الاستمرار بتزويد المحطة كميات من البنزين وزيادتها تلبية لحاجات الكوادر الطبية والتمريضية، دعما لاستمرارهم في القيام بالمهام المطلوبة والوصول إلى أماكن عملهم ومعالجة المرضى من أبناء طرابلس والشمال”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : دبوسي: هذه المحطة مستمرة بتزويد الكادر الطبي بالوقود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق