اخر اخبار لبنان : وزير العمل: “الناس تعبت”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إستمر تقاطر الوفود والاهالي من بلدة الوردانية واقليم الخروب، الى دارة الوزير مصطفى حسين بيرم في دارته في الوردانية، لتهنئته بتعينه وزيرا للعمل.

وأكد بيرم أن “رسالة هذا البيت مستمرة في العطاء والانفتاح والتواصل، وأعتقد أن جزءا من هذا الاختيار، هو رسالة للمنطقة، ورسالة للتواصل، لأن هذا البيت يتقاطع مع كل القوى، وهو مجمع لكل هذه القوى، لأننا في زمن الوصل لو شبعنا من الفصل، ونحتاج الى الوصل والتقارب، ونحن نعتبر أن يحتاج إلى مواقف وليس إلى كلام، والمرحلة مرحلة عمل، ولا نستطيع أن ننظر على الناس، لأن الناس تعبت، وسنحاول إيصال صوت وجعهم الى هذه المؤسسة الدستورية أي مجلس الوزراء”.

وختم: “لنا الشرف أن نمثل هذا الإقليم ولبنان، والشكر لمن اختارنا، وأن شاء الله ننال ثقة الآخرين، نحن على عهد هذا المنزل الذي كان مفتوحا، وسيبقى مع كل الاحبة في هذه البلدة وفي الإقليم وكل لبنان. كل الامل لاننا نحتاج إلى الامل، وما أضيق العيش لولا فسحة الامل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزير العمل: “الناس تعبت” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق