اخر اخبار لبنان : بلدية صيدا اعلنت إستئناف العمل بالمنصة لتعبئة البنزين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت بلدية صيدا في بيان عممه مكتبها الإعلامي، عن “إستئناف العمل بالمنصة الإلكترونية التي أطلقتها البلدية والخاصة بتنظيم عملية تعبئة البنزين للمقيمين في صيدا والجوار على محطات المحروقات المعتمدة والمتعاونة مع البلدية، على أن تبدأ عملية تعبئة البنزين غدا من الساعة 11 و لغاية 5 بعد الظهر شرط توفر مادة البنزين و لحين نفاذها، على أن يتم تحديد المحطات المعتمدة على المنصة يوميآ عند العاشرة صباحا”.

وأعلنت عن “تعميم الرابط الإلكتروني للمنصة ، ولفتت المواطنين إلى ضرورة إعادة التسجيل في المنصة للإستحصال على رمز QR code الخاص بالتعبئة.

كذلك تم الإتفاق مع القوى الأمنية، بناء على الإجتماع الأمني الذي عقد في البلدية مع رئيس البلدية ومدير خلية إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في إتحاد بلديات صيدا الزهراني على التالي:
– تواجد أمني دائم للقوى الأمنية على المحطات المشاركة مع تأمين دوريات مؤازرة.

– تواجد عناصر شرطة بلدية صيدا المتطوعين لتنظيم وتأكيد حسن سير العملية.”10-9-2021”

وشكرت البلدية “القوى الأمنية وشعبة مكافحة جرائم المعلوماتية وفريق المهندسين المشرف على المنصة، على جهودهم لإعادة تشغيل المنصة الإلكترونية كما وتشكر أصحاب المحطات المعتمدة على تعاونهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بلدية صيدا اعلنت إستئناف العمل بالمنصة لتعبئة البنزين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق