اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية ببنين استنكر تعرض شرطة بلدية جونية لأحد أبناء البلدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسف رئيس بلدية ببنين العبدة كفاح الكسار “لما تعرض له ابن البلدة من تهجم وضرب وتعد علي أيدي شرطة بلدية جونية على خلفية تعبئة البنزين”.

وقال في بيان: “ما أسفنا أكثر هو الحال التي وصل اليها المواطن اللبناني العكاري السائق، الذي يكد ويتعب لتأمين قوت يومه والذي يتعرض يوميا لاسوأ معاملات الذل”، مؤكدا انه “لا يجوز تحت اي ظرف ان يقوم شرطي بلدية بلباسه الرسمي بضرب مواطن لبناني ايا كانت منطقته بهذا الشكل المهين للانسان والكرامة الإنسانية”.

واستنكر بشدة “ما تعرض اليه ابن بلدتنا”، وطالب نواب المنطقة ورئيس بلدية جونية والمسؤولين توضيح ملابسات هذه الحادثة غير المقبولة، فلم نكن يوما في معتدين على ضيوفنا من خارج منطقتنا، بل قدمنا ومن اجل كل الوطن اغلى التضحيات من خلال دماء ابنائنا في ، الذين رووا بدمائهم تراب الوطن، دفاعا عن كرامة اهلنا وشعبنا في كل الوطن بما فيهم اهلنا في جونية العزيزة”.

وختم متمنيا ان “يتم معاملاتنا بالمثل، ونرفض التعامل هذه مع اي مواطن لبناني ومن اي منطقة كان”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية ببنين استنكر تعرض شرطة بلدية جونية لأحد أبناء البلدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق