اخر اخبار لبنان : مجلس التنفيذيين اللبنانيين: هذه الأعمال تسيء إلى سمعة لبنان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكر “مجلس التنفيذيين اللبنانيين”، “استمرار عمليات تهريب المخدرات الى المملكة العربية السعودية، على الرغم من الإجراءات التي سبق وأعلنتها السلطات اللبنانية”.

ولفت في بيان الى انه “في الوقت الذي يعاني فيه من أزمات سياسية واقتصادية حادة، وفي الوقت الذي كان يتطلع فيه اللبنانيون، والمزارعون منهم تحديدا الى رفع الحظر عن تصدير منتجاتهم الزراعية إلى المملكة العربية السعودية، فوجئنا بإعلان السلطات السعودية فجر اليوم الخميس عن إحباط عملية تهريب مخدرات جديدة قادمة من لبنان إلى المملكة عبر نيجيريا”.

ورأى رئيس المجلس ربيع الأمين أن “استمرار عمليات تهريب المخدرات من لبنان إلى المملكة عمل لا يليق بين الدول الشقيقة، وإن هذه الأعمال الخارجة على القانون والأخلاق تضع لبنان في مصاف الدول الفاشلة وتضع سمعته في موقع لا يحسد عليه”، مؤكدا “ضرورة تقديم لبنان الرسمي شرحا عما حدث للجانب السعودي لتبيان الموقف، وذلك نظرا لما نوه به البيان السعودي من عدم تعاون الأجهزة اللبنانية بهذا الخصوص”.

ودعا إلى “تسليم مسؤولية المعابر البحرية والبرية والجوية كافة، للحد من هذا التفلت المتواصل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : مجلس التنفيذيين اللبنانيين: هذه الأعمال تسيء إلى سمعة لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق