اخر اخبار لبنان : عسيران: إنها اللحظة المؤاتية لإعادة إنعاش الجامعة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي عسيران أن “تعاون الدول العربية من أجل دعم واجب طبيعي، وخصوصا أن وطننا تحمل وزر القضية الفلسطينية منذ 50 عاما”، وقال: “لقد حان الوقت لترجمة مبدأ الاخوة العربية ومضمونها للعمل على مساعدة لبنان لان الأخ والصديق وقت الضيق، وهذا لا يلغي ابدا ارتباط لبنان بالمطلق بسوريا والعراق والأردن ومصر والسعودية وسائر الدول العربية”.

وأضاف، في تصريح: “إنها اللحظة المؤاتية لإعادة انعاش الجامعة العربية وبث الحياة والروح فيها لتكون في مقدمة المؤسسات الإقليمية والدولية الرائدة في تعاطي الشؤون العربية، ولنا ملء الأمل بالاتفاق الذي حصل في والأردن وان شاءالله في والتوافق بين الدول العربية لحل المشاكل التي برزت في الإقليم في الماضي القريب، والتي سببت في تهاوي لبنان نتيجة الصراعات الكثيرة”.

ودعا، في الختام، إلى “الإسراع في تأليف حكومة لتتمكن من وضع يدها على مشاكل لبنان وتعيده الى ساحة الدول المطمئنة الى مستقبلها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عسيران: إنها اللحظة المؤاتية لإعادة إنعاش الجامعة العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق