اخر اخبار لبنان : بو عاصي: نأسف لنتيجة انتخاب عون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي في حديث للـmtv عن ان “المراوحة التي تحصل اليوم تعكس عدم الاهتمام بإطلاق العجلة في البلاد”.

وقال: “الكارثة أن تكون أجندات بعض البلدان أهم من المصلحة الوطنية العليا”.

وأضاف بو عاصي: “لا أرى أن تشكيل الحكومة من اولويات البعض اليوم بل الرئاسة المقبلة والانتخابات النيابية المقبلة”، مشيرا إلى انه “ما طالبت به القوات وسعت اليه كان تشكيل حكومة تكنوقراط تنقذ البلاد مما نحن فيه وصولا إلى اعادة انتاج السلطة”.

وأكد أن “استمرار هذا الوطن في ظلّ هذه الظروف يُحتّم اتخاذ قرارات مصيريّة”، موضحا أنه “أعتقد أن بثقافتنا السياسيّة كـ”قوات” لم نكن يوماً في وارد رمي المسؤولية على الآخرين وأعتقد أنّنا الوحيدون الذين حاربنا لحماية الدولة وباقي المكوّنات”.

كما شدد بو عاصي على أن “الصيغة اللبنانية لم تفشل إنّما الفشل هو في وضع يد خارجية على والنتيجة حينها تكون كارثية”.

وتابع: “لا مشاكل أو عداء مع الرئيس ولكن هناك تمايزاً كبيراً ولا مشاكل مع أحد إلا على الثوابت الوطنية”.

واعتبر ان “أحدا لم يواجه مثلما فعلت “القوات” وقد تمّت مواجهتنا في ذلك لسنوات ونأسف أن نتيجة انتخابه رئيساً كانت كما هي اليوم وأنا لست مسؤولاً عن أعماله لأنني صوّتُّ له”.

وختم: “أنا ضدّ أي تحرك عنفي وضدّ أن تسقط أيّ نقطة دم من أيّ لبناني ومع التحرك السلمي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بو عاصي: نأسف لنتيجة انتخاب عون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق