اخر اخبار لبنان : اتحادات بلديات عكار: على الدولة فرض هيبتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد رؤساء إتحادات بلديات اجتماعا في دارة رئيس اتحاد بلديات نهر الأسطوان عمر الحايك، للبحث في موضوع أزمة المازوت وتأمين المحروقات لعكار وما يحصل من مصادرة الصهاريج على الطرق.

واوضح المجتمعون في بيان، أن “موضوع تأمين طريق المازوت كان تحت عهدة الجيش ثم انتقل الى القوة الضاربة، ليتخلوا بعدها عن هذه المهام”.

ولفت البيان إلى أن “كمية المازوت التي تصل الى عكار قليلة جدا، وهناك العديد من المصالح التي تحتاج الى المازوت غير الإشتراكات، كالآبار والافران واصحاب الأراضي الزراعية الذين يحتاجون للمازوت لإخراج المياه عبر الآبار وأعمال الحراثة، بالإضافة الى سائقي سيارات الأجرة والفانات، والصهاريج التي تنقل المياه للأهالي”.

ووجه المجتمعون نداء أخيرا الى الدولة “للقيام بمهامها وفرض هيبتها وتأمين مادة المازوت وزيادة حصة عكار”.

كما وجه البيان “رسالة الى اهلنا في عكار الذين سنضعهم في أجواء كل ما يحدث معنا، في حال عدم اهتمام الدولة بفتح الطرق وتأمين وزيادة حصة عكار من المازوت، سنضطر آسفين لإعلان عدم قدرتنا على متابعة هذا الملف، محملين تبعاته الى السلطة الموجودة، ونعتذر من اهلنا فلم يعد باستطاعتنا القيام بأكثر من ذلك”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : اتحادات بلديات عكار: على الدولة فرض هيبتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق