اخر اخبار لبنان : اعتصام سائقي الباص والسيارات العمومية للمطالبة بتوفير المازوت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذ سائقو الباص والميني باص والسيارات العمومية حراكا منذ ساعات الفجر الأولى توزع بين القلمون ومدخل طرابلس الجنوبي ومدخل منشآت نفط طرابلس.

وأشار نقيب السواقين في محافظة الشمالي شادي السيد في مؤتمر صحفي في طرابلس إلى أنه “لا بد من شكر كل الرفاق السائقين الذين نفذوا هذا النهار المطلبي لا الاحتجاجي. فنحن أصحاب حق نريده بعدل ولا نتطلع الى ما هو ابعد من ذلك”.

وأضاف: “نفذنا وقفة عند مدخل مدينة طرابلس فجرا ثم انتقلنا الى منشآت نفط طرابلس في البداوي، وهناك نفذنا اعتصاما وتدخلت وحدات الجيش مشكورة ونجحت في إطلاق حوار بيننا وبين إدارة المنشآت حيث التقينا مديرها هاني الحسامي، وبعد التداول اتفقنا على توفير كميات من المازوت من خلال محطات بنزين محددة، على امل ان يكون هذا الحل دائما ويؤمن سير العمل.ثم انتقلنا الى القلمون حيث التقينا السيد زاهر قوطة ووفر لنا كميات من البنزين للميني باص التي قد تتوافر بشكل اسبوعي تبعا للكميات المتوافرة من الشركات”.

وأعلن السيد عن لقائه عددا من أصحاب المحطات و”الهدف طبعا ديمومة عمل السائقين في خدمة الناس كل الناس”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : اعتصام سائقي الباص والسيارات العمومية للمطالبة بتوفير المازوت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق